هل أنا مرشح جيد لزراعة الشعر؟

ما هي العناصر التي تجعلني أتحرك شعرًا لائقًا؟
أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان لديك فرصة جيدة لإجراء عملية زراعة الشعر بتقنية FUE هي الحصول على تقييم حقيقي من خبير علاج الصلع السريري، كما يقول الدكتور. على أية حال، هناك بعض العوامل الطبيعية التي تؤدي إلى إزالة معظم الشعر. – والقادمين حصة. وهنا نظرة أكثر انتقادا:

نوع ودرجة الصلع
ربما يكون من أهم مواعيد إزالة الشعر هو نوع ودرجة الصلع الذي تعاني منه. تعتبر عمليات نقل الشعر بطريقة FUE، بشكل عام، مثالية للرجال الذين لديهم تساقط الشعر الذكوري مع ما يكفي من بصيلات الشعر الصلبة المتبقية للتجميع. يجب أيضًا أن تكون المنطقة التي ينمو فيها الشعر قوية بما يكفي لمساعدة البصيلات المنقولة على النمو.

الرجال الذين هم مكشوفون تمامًا أو يحتاجون إلى شعر أكثر صحة في مؤخرة وجوانب رؤوسهم في الغالب لا يستوفون جميع متطلبات زراعة الشعر. بافتراض أن هذا يصورك، يمكن للدكتور أن يقترح خيارات مختلفة تعمل على تنشيط بصيلات شعرك.

الافتراضات الصحيحة
من المهم أن تدرك أن عمليات نقل الشعر لا تقدم نتائج سريعة، وأن النتيجة قد لا تمنحك رأسًا من الشعر منذ طفولتك. ستمنحك عملية إزالة الشعر نتائج ذات مظهر منتظم وشعرًا أكثر في المناطق المتضائلة عما كان لديك قبل هذه التقنية.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن زراعة الشعر في الرياض

في أغلب الأحيان، يمكنك أن تأمل في الحصول على نتائج بعد حوالي ستة إلى تسعة أشهر من إزالة شعرك بإجراء طبي، ولكن هذا يتقلب اعتمادًا على عوامل مختلفة، مثل عمرك ودرجة الصلع لديك.

يقوم الدكتور والمجموعة بمسح نتائجك الطبيعية معك أثناء المقابلة. للحصول على أفضل النتائج، قد يصف لك الدكتور وصفات طبية لمساعدتك في الحفاظ على نتائج مظهرك الطبيعي لفترة طويلة قادمة.

الرفاهية وطريقة الحياة تأملات
لتكون قادرًا على إجراء عملية زراعة الشعر، يجب أيضًا أن تتمتع بصحة جيدة بشكل عام. يقوم الدكتور بمسح تاريخك الصحي وقد يقوم بترتيب المزيد من العمل المعملي للتحقق من الظروف الأساسية.

إذا لم تكن مؤهلاً بما يكفي لإجراء عملية جراحية أو إذا تعرض نظامك الآمن للخطر، فقد يتعين عليك الانتظار حتى تتم معالجة مشكلتك الطبية وتسويتها تمامًا قبل الخضوع لها الإجراء الطبي للشعر.

ومن المهم أيضًا أن تفكر في ما يمكن أن تعنيه قرارات نمط حياتك بالنسبة للنتيجة الطويلة لعملية نقل شعرك. للحصول على أفضل النتائج، يقترح الدكتور على المرضى ألا يتخلصوا من كميات كبيرة من المشروبات الكحولية ويمتنعوا عن استخدام منتجات التبغ.

إن تناول نظام غذائي غني بالمكملات الغذائية وتعديله وممارسة التمارين الرياضية والتحكم في الضغط باستخدام تقنيات البقاء على قيد الحياة يعمل أيضًا على تحسين النتائج الطويلة. في نهاية المطاف، ما هو رائع حقًا لصحتك العامة هو أيضًا رائع جدًا لبشرتك وشعرك.

اقتراح متخصص
مرة أخرى، أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لعملية زراعة الشعر هي تحديد موعد للقاء مع الدكتور في مركز Fair Hair Rebuilding. بالإضافة إلى فحص أهدافك والتحقق من تاريخك السريري، يقوم الدكتور بمراجعة فروة رأسك وحالة شعرك الحالية لتقديم مجموعة معدلة من مقترحات استعادة الشعر.

تخيل سيناريو لا يكون فيه نقل الشعر مثاليًا بالنسبة لي.
بصفته متخصصًا وليس مندوب مبيعات، يقوم الدكتور بتقييم مكتبك في ضوء رفاهيتك. إذا لم تكن عملية زراعة الشعر هي الخيار الأمثل، فقد يقترح الدكتور أدوية أخرى لاستعادة الشعر تناسب احتياجاتك بشكل أفضل، بما في ذلك:

إستصلاح الشعر الإكسوسومي
حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP).
أدوية فعالة أصلية مخلوطة خصيصًا
أدوية الليزر ذات المستوى المنخفض


Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started